الوحدات يتدرب بصفوف متكاملة تأهبا لمواجهة السلط السبت

ستادكم نيوز – التحق نجوم المنتخب الأول بتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب النادي في غمدان، استعدادا للقاء فريق السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، في إطار الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويطلب (الأخضر) من هذه المواجهة النقاط كاملة ولا شيء سواها، للبقاء في صدارة الترتيب ورفع رصيده إلى( ٣٣) نقطة، وهو قادر على ذلك عطفا على ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه، وتوفر مجموعة مميزة من النجوم في المراكز كافة.
وقبل(٧٢) ساعة من اللقاء الهام، يحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع الاستفادة من أوراقه كاملة، وفي مقدمتهم نجوم منتخب (النشامى) كل من: عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احمد ثائر، انس العوضات وصالح راتب إلى جانب بقية الكتيبة الوحداتية الطامحة إلى التوغل أكثر في صدارة الترتيب، وإضافة نقاط جديدة تقرب فريقنا أكثر وأكثر من لقب دوري المحترفين، الذي يمنح صاحبه في هذه النسخة المشاركة المباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
واستغل فريقنا فترة التوقف بإقامة مباراتان وديتان أمام الحسين إربد والأهلي، حيث خسر في الأولى ١-٢ وتعادل في الثانية ٣-٣.
على صعيد متصل قدم رجل الأعمال نائل النمر هدايا تذكارية للفريق الأول وزعت اليوم على منظومة الفريق، وشكر مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية النمر على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وفي مقدمتها لعبتي كرة القدم والسلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي