الوحدات يتدرب بصفوف متكاملة تأهبا لمواجهة السلط السبت

ستادكم نيوز – التحق نجوم المنتخب الأول بتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب النادي في غمدان، استعدادا للقاء فريق السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، في إطار الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويطلب (الأخضر) من هذه المواجهة النقاط كاملة ولا شيء سواها، للبقاء في صدارة الترتيب ورفع رصيده إلى( ٣٣) نقطة، وهو قادر على ذلك عطفا على ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه، وتوفر مجموعة مميزة من النجوم في المراكز كافة.
وقبل(٧٢) ساعة من اللقاء الهام، يحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع الاستفادة من أوراقه كاملة، وفي مقدمتهم نجوم منتخب (النشامى) كل من: عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احمد ثائر، انس العوضات وصالح راتب إلى جانب بقية الكتيبة الوحداتية الطامحة إلى التوغل أكثر في صدارة الترتيب، وإضافة نقاط جديدة تقرب فريقنا أكثر وأكثر من لقب دوري المحترفين، الذي يمنح صاحبه في هذه النسخة المشاركة المباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
واستغل فريقنا فترة التوقف بإقامة مباراتان وديتان أمام الحسين إربد والأهلي، حيث خسر في الأولى ١-٢ وتعادل في الثانية ٣-٣.
على صعيد متصل قدم رجل الأعمال نائل النمر هدايا تذكارية للفريق الأول وزعت اليوم على منظومة الفريق، وشكر مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية النمر على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وفي مقدمتها لعبتي كرة القدم والسلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين