الوحدات يتدرب بصفوف متكاملة تأهبا لمواجهة السلط السبت

ستادكم نيوز – التحق نجوم المنتخب الأول بتدريبات فريق الوحدات لكرة القدم التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب النادي في غمدان، استعدادا للقاء فريق السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، في إطار الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويطلب (الأخضر) من هذه المواجهة النقاط كاملة ولا شيء سواها، للبقاء في صدارة الترتيب ورفع رصيده إلى( ٣٣) نقطة، وهو قادر على ذلك عطفا على ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه، وتوفر مجموعة مميزة من النجوم في المراكز كافة.
وقبل(٧٢) ساعة من اللقاء الهام، يحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع الاستفادة من أوراقه كاملة، وفي مقدمتهم نجوم منتخب (النشامى) كل من: عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، احمد ثائر، انس العوضات وصالح راتب إلى جانب بقية الكتيبة الوحداتية الطامحة إلى التوغل أكثر في صدارة الترتيب، وإضافة نقاط جديدة تقرب فريقنا أكثر وأكثر من لقب دوري المحترفين، الذي يمنح صاحبه في هذه النسخة المشاركة المباشرة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
واستغل فريقنا فترة التوقف بإقامة مباراتان وديتان أمام الحسين إربد والأهلي، حيث خسر في الأولى ١-٢ وتعادل في الثانية ٣-٣.
على صعيد متصل قدم رجل الأعمال نائل النمر هدايا تذكارية للفريق الأول وزعت اليوم على منظومة الفريق، وشكر مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية النمر على دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية وفي مقدمتها لعبتي كرة القدم والسلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام