إعادة تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الوحدات

ستادكم نيوز -قرر وزير الشباب محمد سلامة النابلسي إعادة تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة: وضمت الهيئة الجديدة في عضويتها كلا من: احمد شقر ومحمد غنام وعبد الفتاح الكوز وم.ياسين ابو عواد وبسام المومني واسامة العكايلة.

ووجه العزايزة الشكر الخاص للزملاء في الهيئة الإدارية السابقة، على كل الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، وتمني التوفيق للهيئة الادارية الجديدة لخدمة مسيرة نادي الوحدات، والمحافظه على ألقه وبريقه وانجازاته على كافة الصعد، وخاصة الفرق الرياضية، وكذلك مواصلة انجازات النادي الوحدات رياضيا، وثقافيا واجتماعيا، تبعا لمكانة المؤسسة الوطنية الريادية، وجماهيرته العريضة”.

وكانت وزارة الشباب وبناء على قرار المحكمة حل الادارة المنتخبة على ضوء الشكوى التي تقدم بها الرئيس الاسبق يوسف الصقور بداعي وجود تجاوزات في الانتخابات التي فاز برئاستها الدكتور بشار الحوامدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما