إصدار جدول مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات…جدول

ستادكم نيوز-أصدر اتحاد كرة القدم اليوم الأحد ، جدول مباريات مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، والذي ينطلق السبت القادم، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظاً على السلامة العامة.

وفي افتتاح مباريات البطولة، يلتقي ضمن الجولة الأولى، فريقا القادسية والأهلي عند الثانية ظهر السبت 12 أيلول، قبل أن يواجه الأرثوذكسي نظيره شباب الأردن عند الخامسة عصراً، على أن تختتم المواجهات بلقاء عمان والنصر عند الثامنة مساءً، حيث تقام اللقاءات على ملعب البولو 1.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق، تعليق كافة نشاطاته احترازياً لمدة 14 يوماً، بقرار لجنة الطوارئ، قبل أن تعاود استئناف النشاط مع انخفاض مؤشر الخطورة، مراعية في الوقت ذاته إصدار جداول مواعيد جديدة لمختلف البطولات والمنافسات، ومن بينها الدوري النسوي للمحترفات الذي كان مقرر انطلاقه أواخر الشهر الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وكان الاتحاد أقام ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سباق رابطة اللاعبين الدوليين الاحتفالي ينطلق ...غدا الحسين إربد يثقل مرمى شباب الأردن في درع المئوية الوحدات يحافظ على لقبه بطلاً للقدس والكرامة صالح راتب يعلن إنتهاء مشواره الاحترافي مع الرفاع البحريني الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....فشل في الادارة والتنظيم بامتياز درع المئوية يستأنف مسيرته...مواجهة الفيصلي والوحدات الثلاثاء الجولة الرابعة من الدوري النسوي للمحترفات تنطلق.. غدا الوحدات وجيل المبكر يتجاذبان كأس بطولة القدس والكرامة اليوم دكتور فايز أبو عريضة يكتب.... التسرب الرياضي الزميل قاسم يحصل على شهادة الإعلام والعلاقات العامة بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى رابطة اللاعبين تبارك حفل زفاف سمو ولي العهد البدور والرجوب في وداع بعثة الفيصلي .. والمكبر يتأهل لمواجهة الوحدات في النهائي هل يؤجل اتحاد الكرة كلاسيكو درع المئوية..؟!! صالح الراشد يكتب...بعثة الفيصلي تغادر فلسطين والدموع في عينيها مدينة الخليل تحتضن الفيصلي والوحدات والبطولة ستستكمل حوامد: قدمنا مقترح للاتحاد الفلسطيني باعتبار الفيصلي متأهلا للمباراة النهائية الفيصلي يؤكد على قراره بالتوقف عن المشاركة ببطولة القدس والكرامة وعودة البعثة صالح الراشد يكتب....علموهم أن القدس والكرامة عينان في رأس الأمة الفيصلي يبحث مصير استمراره بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة