إصابة “3” لاعبات بالكورونا واتحاد الكرة يواصل تعليق الدوري

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء ، استمرار تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة ثلاث لاعبات من ناديين مختلفين، بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن نتائج الفحوصات التي خضع لها كافة فرق الدوري والكوادر التنظيمية مطلع الاسبوع الحالي، أظهرت إصابة ثلاث لاعبات، ما يفرض استمرار تعليق البطولة، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة.

كما لفتت الأمين العام، إلى إجراء فحوصات طبية احترازية جديدة غداً الأربعاء، لعدد من أركان الدوري النسوي، على أن يحدد الاتحاد بعد ذلك موعد عودة تدريبات فرق البطولة، والجدول الجديد للمباريات، وفقاً لنتائج الفحوصات.

ووجهت نصار شكر الاتحاد واعتزازه، بوزارة الصحة وكوادرها الأكفاء، قياساً بما تقدمه من عمل دؤوب، وجهد وطني متميز، للتصدي للجائحة، وتأمين السلامة العامة لوطننا الغالي وابنائه الأعزاء، مؤكدة في الوقت ذاته، متابعة الاتحاد الحثيثة للاعبات المصابات وكافة أركان المنظومة، للاطمئنان على سلامتهم، وعودتهم للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وكان الاتحاد أعلن السبت الماضي تأجيل مباريات الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة مدرب أحد فرق البطولة بفيروس كورونا المستجد، ضمن سلسلة الاجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم