إدارة الوحدات تطالب الفريق بضرورة تكثيف الجهود للتتويج باللقب 17

ستادكم نيوز  -التقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، فريق الكرة خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان اليوم الاثنين، والذي ياتي ضمن استعداداته لمباراته أمام سحاب، التي تقام عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وبحسب الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي أفضى بالخبر قال: تحدث رئيس النادي باسم الهيئة الإدارية، وثمن الجهود الكبيرة المبذولة من كوادر الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين، والتي مهدت الطريق نحو مواصلة فريق الكرة انتصاراته وصدارته الترتيب العام برصيد 44 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المطاردين، ما أكد أن الفريق يقف على بعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدوري، مطالبة بضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الهدف، ووعدت الهيئة الإدارية بتقديم كافة أشكال الدعم للفريق، بما يساهم بالتتويج باللقب 17 في تاريخ نادي الوحدات، بما يتناسب مع اسم نادي الوحدات، ويسعد جماهيره العريضة، ويقدم فريق الوحدات بقوة عربيا وقاريا، خاصة وان الفريق يشارك كأول فريق أردني في دوري أبطال آسيا رسميا، كإنجاز فريد نادي الوحدات والكرة الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين