إدارة الوحدات تبحث عن تسويق النادي وتشكل لجنة لتأليف الكتاب

ستادكم نيوز -قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، في اجتماعها برئاسة العين وجيه عزايزة اليوم، تكليف عضو الهيئة الإدارية الناطق الإعلامي محمد غنام، للتواصل مع الجهات المعنية لتقييم العلامة التجارية لنادي الوحدات، والعمل على تشكيل لجنة تسويق تعمل على تسويق النادي وجذب المستثمرين بما يتناسب مع إسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات العريضة، ضمن خطة عمل الهيئة الإدارية للاستثمار بإسم نادي الوحدات، الذي يعتبر مادة تسويقية دسمة وعلامة تجارية مميزة، من شأنه أن يوفر الدخل الثابت لرفد خزينة النادي المالية، ويؤسس لنقلة نوعية في نشاطاته وانجازاته وتطوير منشآته وبنيته التحتية.

وأضاف غنام :”أصدرت الهيئة الإدارية في اجتماعها ايضا تعميما إلى مدراء الأنشطة الرياضية، بضرورة الإلتزام بالبروتوكول الطبي الصادر عن الاتحادات الرياضية التي تنضوي تحت لوائها فرق النادي الرياضية خلال منافسات مسابقاتها المحلية التي تدور رحاها حاليا، مما يؤكد وقوفنا الى جانب الاجراءات الحكومية الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

ووقال غنام : إطلعت الهيئة الإدارية في إجتماعها على كتاب اتحاد الكرة، بشأن منح النادي رخصة المشاركة في دوري ابطال آسيا، كأول نادي محلي يحصل عليها، وثمنت الهيئة الإدارية جهود اللجنة المعنية بذلك، كلا من مسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية، ومعاونيه محاسب النادي شادي الفيومي، وسكرتير النادي علي راغب، على التميز في عملهم الذي أدى الى حصول النادي على رخصة المشاركة في البطولة القارية الاهم على مستوى الأندية، والمشروطة بحصول الفريق على لقب الدوري للموسم الحالي 2020.

وأكدت في جلستها على منع نشر أي شيء يخص نادي الوحدات، إلا من خلال الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، ووافقت في اجتماعها ايضا على تشكيل لجنة تأليف الكتاب الخاص بتاريخ نادي الوحدات، برئاسة عضو الهيئة الإدارية أحمد شقر، وعضوية كلا من هشام تيم، هيثم أحمد، محمد فاضل، ومصطفى بالو.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين