إدارة الفيصلي تزور العوضات…صور

ستادكم نيوز – قام وفد من إدارة النادي الفيصلي برئاسة رئيس النادي بكر العدوان مساء اليوم الأثنين بزيارة المدير الفني لفريق الفيصلي السابق راتب العوضات، للاطمئنان على صحته بعد معاناته من المرض وعلى اثر الانتفاضة الجماهيرية التي وقفت إلى جانب العوضات من اجل مساندته في تأمين العلاج اللازم ، وقد غصت مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية اليوم أمس بالعديد من الاخبار والتعليقات التي تطالب الجميع بما في ذلك الحكومة بانقاذ العوضات الذي قدم الكثير للكرة الأردنية والعمل على توفير العلاج في الخارج.

وأكد مصدر مطلع أن رئيس النادي قام بتسليم الكابتن راتب جزء من مستحقاته المالية المترتبة على النادي وأكد رئيس النادي وقوف مجلس إدارة النادي ومساندته للكابتن راتب العوضات، وأن النادي سيلبي احتياجات الكابتن راتب العوضات حتى وإن كانت أكثر من مستحقاته المترتبة على النادي إلى أن يمن الله عليه بالشفاء التام بإذنه تعالى.

وقد رافق إدارة الفيصل في زيارتها للعوضات الرئيس السابق لنادي الجزيرة النائب محمد اليحيا المحارمة.

وكان المدير الاداري لفريق الفيصلي تامر العدوان قد أكد في حديثه لقناة رؤيا اليوم الاثنين بأن الفيصلي ملتزم بتسديد مستحقات العوضات المتراكمة منذ فترة والتي تقد حسب تصريحات العوضات بحوالي 70 ألف دينار ، واضا العدوان بأن الفيصلي لن ينسى العوضات وسيقف إلى جانبه حاله حال بقية اللاعبين والمدربين والاداريين.

وقد جاء على موقع الفيصلي بأنه قام اليوم وفد من مجلس إدارة النادي بزيارة الكابتن راتب العوضات للاطمئنان على صحته،

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين