إدارة الفيصلي تزور العوضات…صور

ستادكم نيوز – قام وفد من إدارة النادي الفيصلي برئاسة رئيس النادي بكر العدوان مساء اليوم الأثنين بزيارة المدير الفني لفريق الفيصلي السابق راتب العوضات، للاطمئنان على صحته بعد معاناته من المرض وعلى اثر الانتفاضة الجماهيرية التي وقفت إلى جانب العوضات من اجل مساندته في تأمين العلاج اللازم ، وقد غصت مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية اليوم أمس بالعديد من الاخبار والتعليقات التي تطالب الجميع بما في ذلك الحكومة بانقاذ العوضات الذي قدم الكثير للكرة الأردنية والعمل على توفير العلاج في الخارج.

وأكد مصدر مطلع أن رئيس النادي قام بتسليم الكابتن راتب جزء من مستحقاته المالية المترتبة على النادي وأكد رئيس النادي وقوف مجلس إدارة النادي ومساندته للكابتن راتب العوضات، وأن النادي سيلبي احتياجات الكابتن راتب العوضات حتى وإن كانت أكثر من مستحقاته المترتبة على النادي إلى أن يمن الله عليه بالشفاء التام بإذنه تعالى.

وقد رافق إدارة الفيصل في زيارتها للعوضات الرئيس السابق لنادي الجزيرة النائب محمد اليحيا المحارمة.

وكان المدير الاداري لفريق الفيصلي تامر العدوان قد أكد في حديثه لقناة رؤيا اليوم الاثنين بأن الفيصلي ملتزم بتسديد مستحقات العوضات المتراكمة منذ فترة والتي تقد حسب تصريحات العوضات بحوالي 70 ألف دينار ، واضا العدوان بأن الفيصلي لن ينسى العوضات وسيقف إلى جانبه حاله حال بقية اللاعبين والمدربين والاداريين.

وقد جاء على موقع الفيصلي بأنه قام اليوم وفد من مجلس إدارة النادي بزيارة الكابتن راتب العوضات للاطمئنان على صحته،

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟