أردني يتلقى رسالة دعم من رياض محرز ويحظى بدعم وحداتي

ستادكم نيوز-عبّر الشاب الأردني محمد عابورة عن سعادته الغامرة بالرسالة الخاصة التي تلقاها من النجم الجزائري رياض محرز.

ونشر المشجع الأردني -على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد- مقطع الفيديو الخاص بمحرز والرسالة المميزة التي وجهها لمساندته في تحدي إصابته بالسرطان.

وقال محرز في الفيديو الذي أسعد محمد -لدرجة أنه لم يصدق ذلك- “مرحبا يا محمد، لقد سمعت عن قصتك، وأريد أن أشكرك على تشجيع مانشستر سيتي، نتمنى لك الشفاء العاجل”.

وأصيب عابورة -المعروف بحبه لمانشستر سيتي وتشجيع نادي الوحدات الأردني- بالسرطان في مارس/آذار من العام الماضي.

وحسب موقع الجزيرة نت فقد تلقى المشجع الشاب الكثير من الدعم من جماهير فريق الوحدات، وردّ على ذلك برسالة شكر لهم نشرها في وقت سابق على صفحته الشخصية بموقع إنستغرام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده