أردني يتلقى رسالة دعم من رياض محرز ويحظى بدعم وحداتي

ستادكم نيوز-عبّر الشاب الأردني محمد عابورة عن سعادته الغامرة بالرسالة الخاصة التي تلقاها من النجم الجزائري رياض محرز.

ونشر المشجع الأردني -على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد- مقطع الفيديو الخاص بمحرز والرسالة المميزة التي وجهها لمساندته في تحدي إصابته بالسرطان.

وقال محرز في الفيديو الذي أسعد محمد -لدرجة أنه لم يصدق ذلك- “مرحبا يا محمد، لقد سمعت عن قصتك، وأريد أن أشكرك على تشجيع مانشستر سيتي، نتمنى لك الشفاء العاجل”.

وأصيب عابورة -المعروف بحبه لمانشستر سيتي وتشجيع نادي الوحدات الأردني- بالسرطان في مارس/آذار من العام الماضي.

وحسب موقع الجزيرة نت فقد تلقى المشجع الشاب الكثير من الدعم من جماهير فريق الوحدات، وردّ على ذلك برسالة شكر لهم نشرها في وقت سابق على صفحته الشخصية بموقع إنستغرام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله