أبو عابد يستقيل من تدريب فريق السلط

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة ومقربة من نادي السلط أن المدير الفي لفريق السلط الكابتن جمال أبو عابد تقدم باستقالته من تدريب الفريق ، وان إدارة النادي وافقت على الاستقالة.

وكان ابو عاب تسلم تدريب الفريق منذ فترة طويلة وواجه العديد من العقبات وبالاخص المالية ، وكان ينوي تقديم استقالته إلا أنه مضى إلى ان استؤنف الدوري ولم يحقق الفريق الطموحات المتوقعة ، خاصة وأن اللاعبين لم يتسلموا مستحقاتهم المالية منذ عدة اشهر الامر الذي كان يحول دون توقير الاجواء الملائمة.

المعروف أن الكادر يضم ايضا المدرب ماهر أبو هنطش ومدرب الحراس سمير رحال ، وربما تكون الاستقالة جماعية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32