أبو طعيمة يقود تدريبات منتخب الناشئين خلفا للحسنات

ستادكم نيوز –

يواصل منتخب الناشئين ت17 عام، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، خلال الفترة من 5 حتى 13 كانون الأول المقبل بالسعودية.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأثنين ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث شهد التمرين تطبيق بعض الجمل التكتيكية من المدرب الجديد للمنتخب أمجد ابو طعيمة ومساعده صلاح الجلاد.

بدوره، أكد مدير المنتخب سند العواملة، أن الاتحاد أنجز كافة الترتيبات لإقامة معسكر داخلي نهاية الشهر الجاري، يتخلله لقاءين وديين مع نظيره السوري يومي الأحد 28، والأربعاء 1 كانون الاول المقبل، عند الخامسة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يذكر أن المنتخب حل بالمجموعة الثالثة إلى جانب اليمن والبحرين، حيث تقام المنافسات بمدينة الدمام السعودية.

ويواجه المنتخب نظيره البحريني عند الثالثة عصر الأحد 5 كانون الأول، على ملعب النهضة، فيما يلتقي نظيره اليمني عند 6:45 مساء الثلاثاء 7 على ذات الملعب.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور الثاني – نصف النهائي-.

ويشار أن المدرب أمجد ابو طعيمة ومساعدة صلاح الجلاد تم تعينهما مؤخرا خلفا للمدرب عثمان الحسنات ، بعد الاختلاف في وجهات النظر مع المدير الفني اليكس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف