أبو زمع: هدفنا التأهل ….فلورين :لا يمكن لي أن أغير في يومين شيء

ستادكم نيوز -أوضح عبدالله أبو زمع مدرب فريق الوحدات، أنه كان يتوقع أن يظهر النصر بشكل مثالي في آسيا، واستدرك: “لكن طريقة لعبنا أجبرته على اللعب بهذا الشكل”.
وشدد ابو زمع على أن فريقي يخوض مباريات في المجموعة من أجل التأهل إلى الدور المقبل في البطولة من خلال أول مشاركة له، وقال: “رغم الإرهاق ظهرنا بمستوى جيد، بعكس النصر الذي يشارف الموسم لديه على الانتهاء.. هدفنا التأهل من المجموعة ومصرين على ذلك”.
بدوره أكد الروماني فلورين سوريانو، مدرب النصر “المؤقت”، تحمله مسؤولية المستوى الذي ظهر به الفريق، ونتيجة التعادل السلبي التي خرج بها في استهلالية مشواره في دوري أبطال آسيا 2021، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يمكنه تغيير شكل الفريق في يومين.
وقال المدرب الروماني في تصريحات صحفية عقب مواجهة الوحدات الأردني: “معظم الوقت كُنا مستحوذين على الكرة، ولعبنا بشكل جيد، ولكن لم نستطع اختراق التكتل الدفاعي لفريق الوحدات”.
وتابع: “ركزنا معظم فترات اللعب على الاختراق عن طريق الأطراف، لإيجاد فرص أمام مرمى الفريق المنافس”.
وشدد فلورين على تحمله مسؤولية المباراة كمدرب قائلاً : “أنا مدرب وأتحمل ما حدث اليوم.. لكن لا يمكن لي أن أغير في يومين شيء من الفريق”.
وبرر مدرب النصر المؤقت، الدفع بسامي النجعي لتنشيط الوسط الهجومي، مبيناً ان الفريق أجبر في المباراة على لعب الكرات الطويلة دون إيجاد فرص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده