برشلونة يستعيد بريقه ويقلب تأخره إلى فوز على فالنسيا

ستادكم نيوز –

استعاد برشلونة بعضا من بريقه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3-1 على ضيفه فالنسيا، في المرحلة التاسعة من “الليغا”.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أنسو فاتي (13) وممفيس ديباي (41) من ضربة جزاء تسبب بها فاتي نفسه، مقابل هدف سجله خوسيه غايا (5).

وفشل الفريقان في تغيير النتيجة على مدى 40 دقيقة من الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت لكل منهما، قبل أن يحرز البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للبرسا (85).

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 12 نقطة في المركز الـ11، بعدما مني بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر 5 مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

وكانت هذه المباراة أفضل استعداد لبرشلونة قبل مباراة الفريق المهمة أمام دينامو كييف الأوكراني الأربعاء المقبل في دوري الأبطال الأوروبي، ثم مباراة الكلاسيكو الصعبة أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني في 24 من الشهر الجاري.

وشهدت المرحلة التاسعة أيضا فوز إشبيلية على مضيفه سلتا فيغو بهدف نظيف، ورايو فاليكانو على إلتشي 2-1، وأوساسونا على مضيفه فياريال 2-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي