هل ” نٌحسِن ” إستثمارهم .. ؟؟

 عثمان القريني

ستادكم نيوز – ” نبض ” الشارع الأردني كان جياشاً .. فقد كان فرحاُ للغاية وفخوراً بما تم إنجازه والذي جاء عن جدارة وإستحقاق .. فالفوز بالبطولة بقوة هجومية ضاربة بلغ مقدار ” ريخترها ” 12 هدفا وفوز يزن النعيمات بلقب أفضل لاعب بالبطولة ومحمد عبد المطلب ” بوغبا ” بهدافها من خلال خمس مباريات تم خوضها بفترة زمنية قصيرة .. يعني منطقيا بأن منتخبنا الأولمبي هو الأفضل بين أقرانه في غرب أسيا .. !! .
متفائلين بمستقبل أكثر إشراقا.. إذا أجدنا إستثمار هذه المجموعة الكبيرة من اللاعبين الموهوبين فرديا وجماعيا في الشقين الدفاعي والهجومي وتنوع الحلول وتعددها دون الإستناد على لاعب أو أثنين أو حتى ثلاثة فقط .. بل أجزم أن هناك لا يقل عن ثمانية لاعبين ومعهم الأميز من الفريق الأول الحالي .. يمكن من خلالهم الخروج بقوام رشيق ومقنع رائع للنشامى بوجود 22 لاعبا .. كل واحد منهم قادر على عمل الإضافة على المدى المتوسط البعيد .. !! .
حتى لا نغفل ما قدمه أيضا المنتخب الأول أمام أوزبكستان والفوز الكبير بثلاثية نظيفه .. فقد لفت الأنظار التميز بصنع الألعاب التي لم تقتصر على التعمري فقط .. بل أجاد رجائي عايد عندما يكون ” محمياً ” بلاعب إرتكاز متأخر ” فهمان ” يجيد التمركز .. وكذلك سريوة الذي يجعلك تستشعر بإن الهدف قادم في لحظة تمريرة لكرة بينية أو عميقة من اللمسة الأولى التي تؤدي ألى ” هز ” شباك مرمى الفريق المقابل لا محالة .. وفوق هذا وذاك وجود فاعلية هجومية ولا تقتصر على لاعب بعينه .. فقد كسبنا علي علوان بجانب بهاء فيصل وعودة الثقة لحمزة الدردور .. !! .
تخيل يا سيدي وهذا من النادر أن يحدث وجود أربعة مهاجمين هدافين من طراز رفيع .. بضم يزن النعيمات بجانب ما تم ذكره .. أضف لذلك وجود هادي الحوراني كقلب دفاع ويوسف أبو جزر كظهير مهاجم وعلى الجهة المقابلة إحسان حداد .. عداك عن الأسمراني الجميل بوغبا وإمكانية الإستفادة من إمكانياته .. كذلك مهند أبو طه كصانع ألعاب ذكي في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز .. !! .
بإختصار لدينا نخبة مميزة .. المهم أن ” نجيد ” إستثمارها.. فهي فرصة ذهبية لن تتكرر .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان