فوز مانشستر يونايتد على وست هام وبرايتون على ليستر سيتي

ستادكم نيوز – 

سجل جيسي لينغارد هدفا رائعا قرب النهاية، وأنقذ الحارس ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليفوز مانشستر يونايتد 2-1 على وست هام يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  الأحد.

وتقدم ويستهام بهدف بعد مرور نصف ساعة عندما سدد سعيد بن رحمة كرة اصطدمت بقدم رافاييل فاران وغيرت اتجاهها ودخلت المرمى، لكن كريستيانو رونالدو تلقى تمريرة من برونو فرنانديز، وسدد كرة أنقذها الحارس أوكاش فابيانسكي قبل أن يتابعها الهداف البرتغالي إلى داخل المرمى من مدى قريب.

بيد أن رونالدو -على غير عادته- بدا غير سعيد أثناء الاحتفال بالهدف، رغم تسجيله في المباراة الثالثة على التوالي منذ انضمامه ليونايتد.

وأطلق البديل لينغارد تسديدة رائعة في الزاوية العليا في الدقيقة 89 ضد ناديه السابق، لكن ويستهام حصل على ركلة جزاء بعدها بقليل بسبب لمسة يد ضد لوك شو.

وشارك مارك نوبل في الثواني الأخيرة لتسديد الركلة، لكن دي خيا أنقذ المحاولة ببراعة ليهدي مانشستر يونايتد فوزا مثيرا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، في حين مني ويستهام بخسارته الأولى هذا الموسم ويملك 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى على ملعب فالمر، فاز برايتون على ليستر سيتي 2-1.

وسجل هدفي برايتون نيال موباي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وداني ويلبيك في الدقيقة 50، في حين سجل هدف ليستر سيتي جيمي فاردي في الدقيقة 61.

ورفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ12.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا