مدافع مانشستر سيتي مهدد بالسجن بسبب الاغتصاب

ستادكم نيوز -أعلن نادي مانشستر سيتي توقيف مدافعه بنجامين ميندي بسبب تورطه في قضايا اغتصاب واعتداء خلال العامين الماضيين (2019 و2020).

وذكر النادي -في بيان الخميس- أنه قرر إيقاف المدافع الفرنسي على ذمة التحقيق بعد توجيه الاتهام له من قبل الشرطة.

وأضاف البيان أن القضية تخضع “لإجراءات قانونية وبالتالي يتعذر على النادي تقديم المزيد من التعليقات حتى يتم الانتهاء من هذه الإجراءات”.

وقالت وكالة “أسوشيتد برس” (Associated Press) إن ميندي (27 عاما) يواجه 4 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.

وأوضحت الشرطة أن التهم تتعلق بحوادث يُزعم أنها وقعت بين أكتوبر/تشرين الأول 2020 وأغسطس/آب 2021. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة اليوم الجمعة.

وانضم ميندي إلى سيتي قادما من موناكو الفرنسي في عام 2017، ولعب ضد توتنهام في المواجهة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز وغاب عن مباراة نورويتش يوم السبت الماضي في الجولة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا