السيد: فوز الفيصلي يعزز حظوظه….أبو عابد: السلط يتطلع للتعويض بالانصار

ستادكم نيوز – أكد المدير الفني لفريق السلط الكابتن جمال أبو عابد المدير ان فريقه يتطلع للتعويض والفوز على الأنصار اللبناني، غداً الاثنين ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
واضاف أبو عابد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد: “خسرنا مباراتنا السابقة أمام المحرق البحريني بهدف، رغم أننا كنا الأفضل، لكن لم يحالفنا الحظ”.وأضاف: “قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لدى الانصار اللبناني، ولن ينفعنا سوى تحقيق الفوز وبخاصة أن حظوظ التأهل ما تزال قائمة”.

وان لكل مباراة لها ظروفها وتشكيلتها الخاصة ولذلك لم يشارك التونسي بلال خفيفي أمام المحرق.

وقال نجم السلط محمد راتب الداوود إن اللاعبين يتطلعون إلى تحقيق الفوز على الأنصار وإسعاد الجماهير.
اما المدير الفني لفريق الفيصلي حسام السيد فأكد استعدادات فريقه لمواجهة تشرين، غدا الإثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كانت جيدة.

واضاف ان مباراة تشرين مهمة بالنسبة لنا، والفوز يعزز حظوظنا في التأهل ، ولهذا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، ونحن بحاجة لقتال وعمل وجهد داخل أرضية الملعب”.

ونوه إلى أن البداية القويةبالفوز في أول مباراة على الأمعري بهدفين دون رد، أعطتنا الحافز رغم معاناتنا من اللمسة الأخيرة، لكن ما زالت الفرص متساوية بين جميع أندية المجموعة”.

وقال كابتن الفيصلي محمد أبو زريق: “نحن كلاعبين دائما مستعدين ونحترم جميع الأندية، سنقاتل للتأهل للدور الثاني”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة