بعد اعتذار عبد القادر ….برتغالي يقود المنتخب النسوي

ستادكم نيوز -تعاقد اتحاد كرة القدم مع المدرب البرتغالي ديفيد دي سوزا ناسمينتو ليشرف على تدريبات المنتخب النسوي.

ويقيم الاتحاد في مقره، عند الثانية عشرة ظهر الإثنين المقبل، مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب ، والذي سيتسلم مهمة تدريب النشميات في الأول من شباط.

ويتخلل المؤتمر الحديث عن أبرز ملامح خطة إعداد النشميات والتي تبدأ الثلاثاء القادم بمشاركة 50 لاعبة، ممن شاركن في بطولة الدوري النسوي للمحترفات، استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا في أيلول القادم.

ويتمتع المدرب البرتغالي ناسمينتو بسيرة ذاتية مميزة، حيث سبق وأن شغل منصب مدرب ومدير فني ومستشار للعديد من الأندية أهمها نادي سبارتا نيجكيرك الهولندي، كما عمل 4 سنوات مع مدارس النجم الهولندي الراحل يوهان كرويف في هولندا والمكسيك وجنوب إفريقيا، إلى جانب توليه مهمة تدريب نادي ايندهوفن الهولندي ورديف نادي الاتحاد السعودي.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مطلعة أن اتحاد الكرة سبق له مفاتحة المدرب الوطني أحمد عبد القادر لتولي هذه المهمة ، إلا أن عبد القادر رفض ذلك ، لا سيما وأنه سبق له تدريب المنتخب الوطني الأول وكذلك الرديف والاومبي ، فيما سجل الانجاز غير المسبوق مع منتخب الشباب عام 2007 بتأهل الأردن لأول مرة لنهائيات كأس العالم.

وبالرغم من هذه الانجازات وخاصة المشاركة الأخيرة للمنتخب الأولمبي ، إلا أن الاتحاد ابعهد دون سبب مقنع وجاء بجهاز قليل الخبرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!