نادي السلط يبارك للوحدات فوزه بلقب الدوري

ستادكم نيوز -قدمت إدارة نادي السلط ممثلة برئيس النادي خالد عربيات وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، التهاني إلى نادي الوحدات بمناسبة فوز فريق الكرة الأول بلقب دوري المحترفين 2020 للمرة 17 في تاريخه، وذلك من خلال الزيارة الى مجمع نادي الوحدات الرياضي في منطقة غمدان، حيث كان في استقبال وفد السلط رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات واللجنة الفنية لنشاط الكرة.

من جانبه، أشاد رئيس نادي السلط خالد عربيات بإنجاز نادي الوحدات، مؤكدا أن فريق الوحدات قدم عروضا قوية قادت الى النتائج والأرقام القياسية التي توجته بطلا لدوري المحترفين عن جدارة واستحقاق، ناقلا امنيات اهالي ونادي السلط بالتوفيق لفريق الوحدات ممثلا للكرة الأردنية في دوري أبطال آسيا.
ورحب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة بوفد نادي السلط، شاكرا هذه الزيارة الكريمة، مشيدا بمدينة السلط التي تعتبر مدينة الحضارة والثقافة والمعروفة برجالاتها وتوشح اهلها بثوب الانتماء والولاء لقائد الوطن والراية الهاشمية على مر التاريخ، متمنيا باسم نادي الوحدات وفرقه الرياضية وهيئته العامة وجماهيره العريضة، التوفيق لفريق السلط وكذلك الفيصلي ممثلي كرة القدم الأردنية في كأس الاتحاد الآسيوي، وأبدى رئيس النادي تفاؤله بفريق الوحدات وقدرته على صنع إنجاز جديد للكرة الأردنية، بالظهور المشرف ممثلا للوطن والرياضة الأردنية في دوري أبطال آسيا.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين