الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم

ستادكم نيوز – 

قررت لجنة الانتخابات في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في اجتماعها الذي عُقد يوم الخميس الموافق 4 نيسان 2024 قبول جميع طلبات الترشيح المقدمة من الاتحادات الأعضاء لشغل مقاعد العضوية الشاغرة في اللجنة التنفيذية.

وضمت قائمة المرشحين لعضوية اللجنة التنفيذية كل من:

– الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من البحرين المرشح لمنصب (النائب الثاني للرئيس).

– السيدة لمياء بن بهيان من السعودية المرشحة لمنصب (المقعد النسوي).

– السيد هشام محمد الزرعوني من الإمارات المرشح لمنصب (عضو اللجنة التنفيذية).-

السيد محمد خليفة السويدي من قطر المرشح لمنصب (عضو اللجنة التنفيذية).

– السيد أحمد عقلة العنزي من الكويت المرشح لمنصب (عضو اللجنة التنفيذية).

وكانت لجنة الانتخابات وبعد دراسة طلبات الترشيح المقدمة من قبل الاتحادات، قد قررت بأن جميع الترشيحات المقدمة صحيحة ومطابقة لشروط ومعايير الأهلية والنزاهة المنصوص عليها في النظام الأساسي والنظام الانتخابي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وستقام الانتخابات التكميلية على هامش اجتماع الجمعية العمومية الرابع عشر لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم والذي سيُعقد بتاريخ ٢٦ أيار/ مايو ٢٠٢٤ في العاصمة الأردنية عمّان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون...