الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة

ستادكم نيوز –

ابتعد فريق الحسين إربد بصدارة دوري المحترفين، وذلك بعد أن تجاوز  ضيفه السلط  وبصعوبة بنتيجة(1-0)، في ملعب الحسن، لحساب الجولة ال13 من دوري المحترفين.
وسجل البديل سيف درويش هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 62، عندما تلقى عرضية كزعر وسدد برأسه بقوة قذيفة فجرت مرمى السلط،  ليرفع الحسين إربد رصيده إلى 37 نقطة، موسعا الفارق مع مطارديه الفيصلي والوحدات إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد السلط عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وعانى الحسين إربد كثيرا، قبل أن يضمن نقاط المباراة كاملة، حيث ظهر السلط بصورة جيدة للغاية، وبدا واضحا أنه جاد في تعويض خسارته، في الجولة السابقة أمام الفيصلي بثلاثية دون رد، لكنه أخفق في تحقيق هدفه.

إلى ذلك تختتم الجولة ال13 غدا الأحد بمواجهتين، تجمع الأولى الفيصلي والرمثا على استاد عمان، والثانية بين الجليل والوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد