هل يسترد الوحدات نقاطه أمام العقبة؟….وثيقة

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة أن تقدم نادي الوحدات تقدم بشكوى رسمية لاتحاد  كرة القدم ضد نادي شباب العقبة.

ويشكك الوحدات في صحة مشاركة يزن شوكت لاعب شباب العقبة، في المباراة التي تعادلا فيها 2-2 بالجولة 11 من دوري المحترفين.

وكان لاعب العقبة يزن شوكت خرج بالبطاقة حمراء مباشرة أمام الرمثا في الجولة 9، ومن ثم فهو موقوف لمباراتين، لكنه شارك أمام الوحدات”.

وكان اتحاد الكرة خاطب نادي شباب العقبة بعقوبة شوكت أي بعد مشاركته أمام الوحدات ، وفي حال ثبوث عدم قانونية مشاركة شوكت فإن الوحدات سيعتبر فائزا بنتيحة 3-0.

وربما يستند اتحاد كرة القدم في تخسير شباب العقبة إلى التعليمات وبالاخص البند الذي يتعلق بأن كا ناد مسؤول عن قيد انذارات لاعبيه، وبالتالي سيقوم بتخسير العقبة ويسترد الوحدات ما فقده بالتعادل.

يشار إلى أن لاعب العقبة يزن شوكت هو شقيق لاعب الوحدات محمود شوكت ، ووالدهما هو الراحل شوكت عقل لاعب نادي عمان والمنتخب الوطني الذي رحل مبكرا.

واخيرا السؤول الذي يطرح نفسه أين الأمانة العامة من متابعة مثل هذه الامور ، ولماذا تأخرت اللجنة التأديبية باجتماعها لحين مشاركة اللاعب وهو محروم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية