الحسين يتوّج بلقب دوري الدرجة الأولى للسيدات

ستادكم نيوز –

توّج فريق الحسين  الإثنين بطلاً لدوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2023/2024، بعد فوزه على شفا بدران 3-0، مع اختتام منافسات البطولة التي أقيمت على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وسلم عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، عامر أبو عبيد، إلى جانب عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر فريق الحسين كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما حصل الأهلي على ميداليات المركز الثاني، وظفر العروبة بالبرونزية بعد أن استقر ثالثاً.

وشهدت منافسات الجولة الأخيرة من البطولة، تفوق دوقرة على الراية 4-0، فيما تغلب العروبة على البتراء 5-0، وفاز الأهلي على شباب بشرى 7-0.

ومع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق الحسين على صدارة ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة، متقدماً عن الأهلي 19، يليه العروبة 18، ثم شفا بدران ودوقرة 12، الراية 10، شباب بشرى 7، البتراء 4، وأخيراً عجلون دون نقاط.

وأقيمت منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث توج باللقب الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط، على أن يصعد مباشرة إلى مصاف أندية المحترفات للموسم المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب