لهذه الأسباب…. قطيشات يستقيل من إدارة الفيصلي …..وثيقة

ستادكم نيوز –

أكد عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي المنتخب اصلا أحمد قطيشات بأنه تقدم باستقالته من منصبه في عضوية مجلس الادارة احتجاجا على غياب العمل المؤسسي في النادي.

وبرر قطيشات استقالته المرسلة إلى رئيس واعضاء مجلس الادارة مجموعة من الأسباب أهمها، القرار الفردي الذي يتخذ على حد تعبيره ، وغياب مؤسسة العمل رغم تأكيده بأنه وضع خبراته بتصرف الادارة ومع ذلك لم يتحقق حلمه بالعمل لخدمة النادي طيلة الفترة الماضية.

واضاف قطيشات بأنه كان من المؤيدين إلى ضرورة الاستقرار الفني والاداري لفريق الكرة، وان التسرع باتخاذ القرار سيدخل النادي في النفق المظلم،

واختتم قطيشات رسالته بأن الانتخابات احدثت فجوة عميقة بين البعض ولهذا من الصعب أن ينطلق الفيصلي بقوة.

وكان قطيشات نجح في الانتخابات عن قائمة المرشح الاخر للرئاسة سليمان العساف، وهذه هي الاستقالة الثانية لهذه الكتلة بعد استقالة سابقة للانا الجغبير.

وسبق لقطيشات وان تقدم باستقالته من مركز أمانة السر، احتجاجا على تهميشه ، والتفرد بالقرارات دون علمه.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين