حراس الذاكره الوحداتية مع المشاركه…المطلوب.. تمثيل رمزي وانهاء إتفاقية التوأمة مع أهلي دبي

ستادكم نيوز –

اجتمع حراس الذاكره وأصدقاؤهم من أبناء الهيئه العامه في نادي الوحدات، لبحث موضوع مشاركة نادي الوحدات في بطوله دوري أبطال آسيا، وكانت الغاية بالخروج ببيان يخدم مصلحة نادي الوحدات ويحافظ على نهضته واستمراره في تقديم رسالته، وبقائه قويا على الساحه الدوليه ورمزاً وطنياً لكل حر وشريف، وأكد حُراس ذاكرة نادي الوحدات أنهم مصرون على أن يبقى الوحدات قادراً على مواجهة كل التحديات بإثبات الحق، والحفاظ عليه بالمواجهة وليس بالهروب من أمام الخصم، والخصم يريدنا أن نترك الساحه له فارغة يفعل بها ما يشاء ويُشيع فيها ما يُريد.

وعليه فقد اتفقنا نحن حراس الذاكرة في نادي الوحدات بأن المشاركه يجب أن تكون لأثبات الوجود، وان هناك شعب وقضيه ورساله تربينا على قيمها وخياراتها إنهاء الاحتلال من اجل العدل والمساواة، والكرامه لشعبنا الفلسطيني فإنه يجب الحفاظ عليها ولا نقبل أن نضع أنفسنا في زاويه بأيدينا، بل علينا أن نزيد من انفتاحنا على العالم لإظهار حقنا بالعودة.

لذا فإننا نقترح أن يكون تمثيل النادي في اللقاء رمزي فقط، وان يتم إنهاء التوأمه مع اهل دبي، وان ما حدث في هذه الفترة من نقاشات وخلافات إنما يدل على حرص جميع الأطراف للحفاظ على وجود نادينا ورفع شعاره المزين بصورة القدس في كل الميادين، مع الأخذ بعين الاعتبار أن مفهوم التطبيع بعد مناقشته وتعريفه من كل الجهات لا يُحمل نادي الوحدات أي مسؤوليه أو شبهة التطبيع.

وشدد الحُراس على دعمهم الكامل لأدارة الوحدات برئاسة الدكتور بشار الحوامده ، وكذلك طالبوا من ممثل حراس الذاكرة الوحداتية في إدارة النادي الاخ خالد ابو قوطه بأن يوصل صوت الحُراس ويوضح موقفهم الواضح في طلب المشاركه وعدم الانسحاب .

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل