أبو عابد: في حال الاستقالة سأقدمها بعد الفوز والمدرب هو الحلقة الأضعف

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن جمال أبو عابد ، أن إدارة النادي اطلعت على الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال المباراة السابقة ومع فريق الوحدات في  ذهاب كأس السوبر ، ناقشتها مع اتحاد كرة القدم، ونحن كفريق نبتعد عن هذه المواضيع ونضع تركيزنا في تقديم أفضل أداء في الملعب.

وجاءت هذه التصريحات وغيرها لجمال أبو عابد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس على هامش مُباراة الإياب من بطولة كأس السوبر.
واضاف أبو عابد في رده على استفسارات رجال الإعلام ، أن المدرب المحلي هو الحلقة الاضعف، وأنه اذا فكر بالاستقالة سيقدمها بعد الفوز وليس الخاسرة ، مشيرا بأنه عندما يبتعد عن الفريق سيتحول إلى مقاعد المشجعين.
وقال أن الأخطاء واردة في كرة القدم وتعرضنا لبعض الأخطاء الفنية وإهدار بعض الفرص المحققة.
وان أفضل حراس العالم يخطئون ولدينا ثقة بمهدي خليل وكافة لاعبي الفيصلي.
وبخصوص جاهزية عبيدة السمارنة قال : الحمدلله انخرط بتدريبات الفريق وجاهز للمشاركة وكذلك يوسف أبو جلبوش، واليوم سنقرر طبيعة مشاركة رفيق الكامرجي كأساسي أو ضمن فترات المباراة.
مشيرا بأنه وبطيعة الحال المدير الفني يتحمل كامل المسؤولية والفيصلي كان أفضل خلال الشوط الأول وعلى فترات ضمن الشوط الثاني من مباراة الذهاب.
وكشف بأن الفيصلي حالفه التوفيق بالتعاقد مع رفيق الكامرجي هداف الدوري التونسي و نأمل أن يساعد الفريق خلال منافسات الموسم القادم.
واختتم أبو عابد حديثه بالقول:  أنا لا أهرب من عملي، وان دكة الفيصلي مميزة ونمتلك ٢٨ لاعب جميعهم بنفس الأهمية وجاهزين لتمثيل الفيصلي دائماً.
وما زال أمامنا عدة بطولات ننافس عليها ونأمل أن تكون مباراة الغد من نصيب الفيصلي وهدفنا تحقيق الفوز.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت