لماذا يخشى اتحاد الكرة الكشف عن العقود المالية للمدربين الاجانب؟

ستادكم نيوز –

ما يدعو للدهشة تهرب المعنيين في اتحاد كرة القدم بالكشف عن العقود المالية للمدربين ، وبالاخص الاجانب، حتى يتخيل للمتابعين أن هذه الامور تأتي من ضمن الاسرار النووية التي يصعب الكشف عنها.

وما لفت انتباهي رفض الأمين العام في اتحاد كرة القدم سمر نصار خلال المؤتمر الصحفي لتقديم مدرب “النشامى” عموتة ، الاجابة على استفسارات الزملاء حول العقود المالية للمدرب عموتة ورفاقه ، فاقتصرت اجابتها بالقول:

هناك خصوصة بالعقد والبنود سرية ولهذا ما بنحكي بالتفاصيل المالية“.

والشؤال الذي يطرح نفسه ما دامت الاموال التي تصل الاتحاد غالبيتها من اموال الدولة ، حيث يحصل الاتحاد على حوالي مليون دينار من اللجنة الأولمبيه ، والاخيرة دخلها يأتي ايضا من الحكومة ونفس المبلغ او اكثر يحصل عليه الاتحاد من موازنة الدولة، والبقية رعايات صغيرة في مدخولها ، فمن حق المواطن أن يطلع على قيمة هذه العقود، فلماذا يخشى الاتحاد مثل هذه الاستفسارات ، ما دام يسير في الطريق الصحيح.

وربما يتذكر الجميع الخلاف البسيط الذي حول عقده المالي،  الذي  حدث بين جريدة الغد والمدير الفني السابق الدكتور عدنان حمد، ولم يحرك الاتحاد أي ساكن بهذا الخصوص بالرغم وصول هذه القضية إلى المحاكم، وكان يفترض التدخل ولو بتصريح أو بيان وحسم الموضوع بدلا من أن يقف متفرجا.

اعتقد لا يوجد مبررات لاخفاء هذه العقود المالية ما دام الاتحاد يعمل بنظافة مالية ونحن على يقين من ذلك ، فالاصل أن يطلع الجميع على مثل هذه العقود ، إلا اذا كان الاتحاد يخشى تعليقات واجتجاج المتابيعن على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية