الفيصلي يرد على الجغبير…نعمل بشفافية ونزاهة وفق خطط إدارية واقتصادية

ستادكم نيوز –

ردت إدارة النادي الفيصلي على الاتهامات والانتقادات التي وجهتها العضو المستقيل من المجلس لانا الجغبير، وفندت الإدارة في بيان لها نشر اليوم الد على صفحة النادي ، جميع الاتهامات ، مؤكدة بأن الادارة تعمل بتشاركية بما يخدم مصلحة النادي وعلى اساس ديمقراطي.

وكانت لانا الجغبير تقدمت بإستقالتها اليوم الاح من عضوية المجلس ، ووجهت مجموعة من الانتقادات للمجلس، ويشار إلى أن الجغبير وصلت لمجلس الإدارة بعد أن ترشحت عن كتلة سليمان العساف، في حين سيطرت كتلة المهندس نضال الحديد على غالبية المقاعد، وتاليا البيان الذي اصدره الفيصلي.

*الفيصلي يرد ويشكر الجغبير

يحمل مجلس إدارة النادي الفيصلي على عاتقه مسؤولية تعزيز الشفافية والنزاهة في جوانب عمل النادي كافة، سواء المالية او الإدارية، والتي تعد من القيم الأساسية التي يجب ان يتركز عليها العمل الرياضي.

وتؤكد الإدارة أن جميع القرارات التي يتم اتخاذها، تتم بناء على اساس العمل الديمقراطي وبالتصويت وبموافقة الأغلبية من أعضاء المجلس او الأعضاء كافة، في حين تم التوافق على خطط إدارية واقتصادية للنادي بما يخدم مصلحة النادي الفيصلي حيث قام مجلس الإدارة الحالي بمعالجة العديد من العقبات وسداد بعض المبالغ المترتبة على النادي ويجري العمل على سداد المبالغ الأخرى ضمن خطة عمل محكمة قائمة على مبدأ التشاركية والتناغم في العمل بين أعضاء المجلس كافة، والتي تكللت مؤخراً بانجازات عديدية ومنها حصول النادي على الرخصة الاسيوية.

وفي هذا الصدد، ناقشت الإدارة ضمن اجتماعها اليوم استقالة الزميلة عضو مجلس النادي الفيصلي، لانا الجغبير، وجرى الموافقة عليها وفق الأصول.

وإذ يعتبر مجلس إدارة النادي الفيصلي أن استقالة أي عضو في مجلس النادي خسارة للنادي، إلا أن إدارة النادي تؤكد على أنها تحترم رأي الزميلة الجغبير، كما تؤكد أنها ستعمل جاهدة على تحسين جميع جوانب عمل النادي والمحافظة على مصالحه.

واذ يؤكد مجلس الادارة بأنه ملتزم بتعزيز الشفافية والنزاهة في جميع جوانب عمل النادي، وسيواصل العمل بكل جدية لتحقيق أهداف النادي وخدمة مصالح النادي .

ويتقدم المجلس بالشكر والتقدير للزميلة الجغبير على خدمتها المثمرة للنادي طيلة الفترة الماضية، متمنين لها التوفيق والنجاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)