عثمان القريني يكتب…”بطحوهم” .. !!!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – في الشوط الأول يسيطر برشلونه ويهدد مرمى ريال مدريد لكن بدون نهايات سعيدة والملكيين شبه غائبين لكنهم يخرجون متقدمين بهدف نظيف أشعرنا بوجود كريم بنزيمه ..!! .
الشوط الثاني خاصة في دقائقه العشرين الأولى .. يظهر المداردة بصورة رهيبة في ظل تركيز وفاعلية أسفرت عن هدفين متتاليين لصاحب البركة الكريم “أبو إبراهيم” الذي صام وأفطر على ليفاندوفسكي ورفاقه .. مع التفنن بإهدار فرصتين خرافيتين .. !! .
صدمة برشلونه على أرضه وبين جمهوره .. حاول الخروج منها قدر المستطاع بالهجوم الجرئ وإن كان على حساب الدفاع لكن كورتوا ومن أمامه ألابا وميليتاو وكارفخال وكامافينغا الذي لعب كظهير أيسر حرموا رافينيا وبعده بديله توريس وغافي وفاتي الذي حل مكان كيسيه الذي تسبب بركلة جزاء .. جاء منها الهدف الثالث .. من تسجيل ولو هدف الشرف .. !! .
الهجوم المرتد السريع الذي كان أساسه نجم المباراة فينيسيوس كان يمكن أن يزيد من “غلة” الأهداف أمام المرمى المشرعة أبوابه لولا سوء الطالع وسلبية اللمسة الأخيرة .. لكن في ظل إنكشاف الدفاع الذي أصبح أوتوتستراد .. كوفئ الرجل الطيب بنزيمه الذي يسجل الهدف الرابع .. !! .
الله “بيحبهم” البراشنة .. لقد نجوا من فضيحة بجلاجل .. وخرجوا بخسارة كانت عادلة لهم مقارنة بما فعلوه بالشوط الثاني .. !!! .
عموما فوز مستحق لجماعة إنشيلوتي وخسارة موجعة لتشافي و”شلته” الذين سينامون بدون سحور .. فيما ينتظر بنزيمه وحبايبه طعام شهي أساسه “زرب” على خروف بلدي أردني عدد أربعة مذبوحة ومسلوخة للتو في ملحمة أبو راتب فرع حارة أبو النار في وسط البلد في مدريد مع دعوة أهالي حارة أبو الضبع التي أحضرت معها لبن نعاج ومخيض “فريش” فيما الكريم بنزيمه “جلب” التمر المجهول ذات النوعية الفخمة كحلاوة للفوز الكبير .. !! .
فعلا المداردة “بطحوهم” وأذلوهم و نهنهوهم للبراشنة وأين في عقر دارهم .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان