عثمان القريني يكتب …..”منتخب الشباب “من فعلة أيدينا .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – وكأنك “يابو زيد ما غزيت” .. فقد خسرنا أمام اليابان على الرغم من أفضليتها من حيث السيطرة والضغط والهجوم من فعلة إيدينا جراء إرتكاب أخطاء بدائية كلفتنا هدفين نظيفين جاءا في الشوط الثاني .. بعد أن أجبرنا اليابانيين في الخروج معنا من الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف .. !! .
كان بالإمكان أفضل مما قدمناه لو تجرأنا أكثر في بداية الشوط الثاني وباغتناهم بالهجوم السريع لمزيد من إراحة مدافعينا الذين إرتكبوا أخطاء كان يمكن تفاديها لو جعلناهم يلتقطوا الأنفاس بإجبار المهاجمين اليابانيين بالعودة لمساعدة زملائهم .. !! .
هجومنا جاء متأخرا بعد أن إهتزت شباكنا مرتين .. لكن بعد فوات الأوان .. !! .
ماذا نقول عن فرصة ذهبية كان يمكن أن نستثمرها بصورة أحسن .. خاصة وأن المنتخب الياباني ” مش ولا بد” .. قياسا بمنتخبات يابانية شبابية سابقة .. ممكن يكون منتخبهم هذا من أسوء ما قدموه منذ سنوات عديدة .. !! .
فرصة عمر إنتظرناها طويلا .. بعد أخر مرة كانت في عام 2007 .. !! .
والله حرام .. !! .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!