الملتقى الخامس للنادي الدولي للأعلام الرياضي بالقاهرة ينطلق غدا

ستادكم نيوز –

تونس – اللجنة الإعلامية
تنطلق في العاشرة من صباح يوم غدا الجمعة بتوقيت القاهرة فعاليات الملتقى الخامس للنادي الدولي للاعلام الرياضي وذلك تحت رعاية كريمة من معالي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية وتمتد فعاليات الملتقى حتى السادس من شهر مارس الجاري.
وتفتتح الفعاليات بكلمة النادي الدولي عن طريق الأمين العام للنادي السيد حسين عليان، بعدها سيتحدث نائب الرئيس ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدولي الخامس الإعلامي احمد شوبير ومن ثم سيتم افتتاح الجلسات ، اذ ستبدأ الجلسة الأولى والتي ستكون بعنوان صحافة الوسائط المتعددة – تعريف شامل وسيقودها الدكتور المحاضر مصطفى ثابت، اما الجلسة الثانية فستكون بعنوان كيفية صناعة الخبر واخراجه في الاعلام الرقمي وستكون للأستاذ المحاضر احمد عز الدين).
ويقوم الوفد المشارك في الفترة المسائية بزيارة للنادي الأهلي المصري تم الترتيب والتنسيق لها للتجول والاطلاع على منشآت هذا النادي العريق ولقاء مسئوليه.
ومن جانبه رحب محمد خلف عضو اللجنة التنفيذية للنادي بجميع المشاركين في الملتقى الخامس للنادي، مؤكدا على ان تواجد هذا العدد الكبير من الإعلاميين وحرصهم على التواجد والمشاركة يؤكد على أهمية ما ستحتوي عليه جلسات هذه النسخة من الملتقى وما يحظى به الملتقى السنوي للنادي الدولي.
واكد خلف بأن اللجنة التنفيذية للنادي حريصة كل الحرص على ان تعم الفائدة على اكبر عدد ممكن من المشاركين ولذلك فتحت المجال لاكبر عدد ممكن للتواجد في هذه النسخة تحديدا من الملتقى الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا