شباب الأردن يضع الصريح على حافة الهاوية

ستادكم نيوز –

وضع فريق شباب الأردن نظيره الصريح على حافة الهاوية، وبات الأخير قريبا من العودة لدوري المظاليم، بعد الفوز الذي حققه شباب الأردن وبنتيجة 1-0 ، وذلك في المبتراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين.

وقد سجل هدف الفوز الثمين للشباب زيد أبو عابد ، بعد أن سدد كرة قوية من على حافة الجزاء ، لتضرب الكرة بسقف عارضة الشطناوي وتكمل مسيرها داخل الشباك هدف الفوز بالدقيقة 55.

وقد سنحت فرصة ثمينة لفريق الصريح عندما حصل على ركلة جزاء تصدى لها معاذ العجلوني ، إلا أن حارس الشباب الجعيدي ارتمى على الكرة وانقذ الموقف، ليخرج الشباب فائزا  بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يرفع شباب الأردن رصيه إلى 29 نقطة وبقي الصريح أخيرا وله 14 نقطة ، وفي حال حصل السلك او مغير السرحان في مباريات الغد على نقطة واحدة سيكون الصريح أول المودعين لدوري الاضواء.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الجمعة مباريات الجولة ، حيث يحل الحسين ضيفا على الجزيرة عند السادسة مساء ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يستقبل مغير السرحان نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا