الرشدان يفوز بجائزة “أفكو” لأجمل هدف بالدوري لشهر أيلول

ستادكم نيوز –

فاز لاعب الفيصلي نزار الرشدان، بجائزة “أفكو” لأجمل هدف في الدوري الأردني للمحترفين، عن شهر أيلول الماضي، بعد أن حصد (91%) من أصوات الجماهير، مع إغلاق باب التصويت الخميس الماضي 15 تشرين أول.

وتفوق هدف الرشدان في مرمى السلط، وفقاً لتصويت الجماهير الذي استمر (15) يوماً، بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث نال هدف عدي القرا لاعب السلط في الرمثا نسبة تصويت بلغت (4%)، مقابل (2%) لفضل هيكل لاعب شباب الأردن بهدفه في مرمى الجزيرة، وإبراهيم سعادة من الحسين أمام الرمثا أيضاً (2%)، إلى جانب (1%) لنور موافي لاعب الجزيرة في لقاء الصريح.

ومن المنتظر أن يتم ترشيح أجمل خمسة أهداف بالدوري لشهر تشرين أول الجاري، مطلع الشهر القادم.

يذكر أن جائزة “أفكو” لأجمل هدف في الشهر، تأتي وفقاً لتصويت الجماهير على قائمة أولية تضم أجمل خمسة أهداف، يتم ترشيحها من لجان فنية مختصة جرى تشكيلها الشهر الماضي وتنعقد بشكل أسبوعي.

ويرأس المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، أحمد عبد القادر، اللجنة الفنية المختصة بترشيح أجمل الأهداف للجماهير، إلى جانب عدة جوائز فردية أخرى سيعلن عنها لاحقاً، وتضم اللجنة كل من: المدرب إسلام ذيابات، المدرب صالح دغش، الإعلامي عوني فريج، والإعلامي أحمد الخلايلة.

وتأتي جائزة “أفكو لأجمل هدف” ضمن خطة الاتحاد لزيادة تفاعل الجماهير مع البطولات، ما يرفع من مستوى الحافز والتنافس الإيجابي بين اللاعبين والفرق بشكل عام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول