الهبوط يشتعل…. فوز معان على العقبة والمغير يخطف نقطة من شباب الأردن

ستادكم نيوز –

اشتعلت أوراق الهبوط في ظل النتائج المعاكسة التي حدثت في جولة اليوم من دوري المحترفين، حيث انعشت فرق المؤخرة آمالها بالمنافسة على البقاء وذلك بعد أن خطف مغير السرحان تعادلا ثمينا أمام شباب الأردن “1-1″، اليوم الخميس، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في افتتاح الجولة 19 .
وأحرز شباب الأردن هدف السبق في الدقيقة “70”، من كرة استثمرها خالد الدردور داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، أدرك مغير السرحان التعادل عبر محترفه الليبيري ماركوس، بضربة رأسية إثر كرة عرضية.
بذلك، احتفظ شباب الأردن بالمركز الرابع برصيد “26” نقطة، فيما قفز مغير السرحان للمركز الثامن، برصيد “19” نقطة، وعزز حظوظه في البقاء خلال أولى مشاركاته بدوري المحترفين.

وفي مباراة أخرى أنعش فريق معان، آماله في البقاء بدوري المحترفين ، بالفوز 1-0 على مضيفه شباب العقبة، في لقاء أقيم مساء الخميس، في إطار الجولة 19.

وأحرز هدف فوز معان، المحترف السوري أحمد المنجد، بتسديدة بعيدة المدى استقرت في الزاوية اليسرى لمحمد خاطر حارس مرمى شباب العقبة.
وشهد الشوط الثاني، ضغط شباب العقبة من أجل تعديل النتيجة على أقل تقدير، لكن حنكة المدير الفني إسلام جلال في غلق المساحات، منح ناديه معان، نقاط الفوز.
وقفز فريق معان للمركز الثامن برصيد 19 نقطة متقدمًا بفارق المواجهات عن مغير السرحان، فيما بقي شباب العقبة خامسًا برصيد 25 نقطة.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة ، حيث يلتقي سحاب ضيفه الصريح عند الخامسة عصر يوم غدا الجمعة، على ملعب البتراء، فيما يلتقي الوحدات مع الحسين عند الثامنة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي...