“كورونا” تهدد مصير الدوري الالماني

ستادكم نيوز – 

رفضت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم  الأربعاء دعوة لإيقاف الموسم لعدة أسابيع بعد زيادة حادة في عدد حالات كوفيد-19 بالبلاد.

وكانت رابطة الدوري الألماني -التي تدير الدرجتين الأولى والثانية- ترد على دعوة من “هيلغه ليونهارت” رئيس نادي “إرزغيبيرغ أوه” لإيقاف الموسم حتى ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال ليونهارت إن كرة القدم بحاجة لأن تكون مثلا أعلى وأن تضع سلامة الناس أولا لتقليل مخاطر زيادة الإصابات وتخفيف الحمل من على النظام الصحي الألماني.

وقالت الرابطة في بيان إن أي إجراءات مستقبلية ستتبع نصيحة السلطات.

وتابعت “المتفق عليه بين كل الأندية الـ36 (في الدرجتين الأولى والثانية) منذ بداية الوباء كان التصرف دائما بناء على إرشادات الدولة”.

وسجلت ألمانيا نحو 67 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و335 وفاة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى ما يقرب من 100 ألف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية