برشلونة يتخطى أتلتيك بلباو ويواصل مطاردة ريال مدريد

ستادكم نيوز –

حسم نادي برشلونة مواجهته أمام أتلتيك بلباو برباعية نظيفة أبقته على بعد 3 نقاط من غريمه المتصدر ريال مدريد، وعززت معنويات الفريق قبل مواجهة حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

وضمن المرحلة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استقبل النادي الكتالوني ضيفه من إقليم الباسك، وبادر بالتسجيل مبكرا عبر عثمان ديمبيلي في الدقيقة 12 وسيرجي روبيرتو في الدقيقة 18 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 22.

واستكمل المهاجم الإسباني فيران توريس الرباعية في الشوط الثاني، بإحرازه هدفا في الدقيقة 73.

ورفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الغريم ريال مدريد المتصدر، وتجمد رصيد بلباو عند 18 نقطة في المركز السادس.

واستكمل المهاجم الإسباني فيران توريس الرباعية في الشوط الثاني، بإحرازه هدفا في الدقيقة 73.

وجاء انتصار برشلونة قبل 3 أيام من استقبال بايرن ميونخ في المرحلة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسيكون الفريق الذي يقوده تشافي هيرنانديز مطالبا بالفوز للحفاظ على بصيص أمل في التأهل إلى الدور المقبل.

ويتعين على برشلونة الفوز في مباراتيه المتبقيتين في دور المجموعات، وانتظار خسارة منافسه إنتر من أجل التأهل وتجنب الانتقال للعب في الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي.وضمن بايرن ميونخ مسبقا تأهله عن المجموعة الثالثة بتفوقه في الصدارة برصيد 12 نقطة أمام إنتر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين يقبع بلزن التشيكي في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية