خوري: رئيس نادي الوحدات يدعم ولا يقرض ويجب الابتعاد عن الفردية والأنا

ستادكم نيوز –

وجه الرئيس الأسبق لنادي الوحدات والعضو السابق في مجلس النواب الدكتور طارق خوري مجموعة من الانتقادات والنصائح لنادي الوحدات وبالاخص لمجلس الإدارة على ضوء اجتماع العمومية الأخير.

وقال خوري على صفحته في فيسبوك بأن عملية طرح ومناقشة انشاء شكة وكذلك مناقشة رفع رسوم العضوية لم يكن كما يجب ، وربما كان يفترض الاستعانة باصحاب الخبرة في مثل هذه المواضيع.

واضاف خوري : بعدما حدث في إجتماع الهيئة العامة لنادي الوحدات رأيت من واجبي وحبي لهذا الصرح أن أوضح بعض الأمور البسيطة علماً بأنه لم تكن لدي الرغبة بالدخول في هذه المناكفات المُفتعلة:

-إجتماع الهيئة العامة كان فزعةً دون دراسة وتنسيق وكان كبقية قرارات النادي، إنفرادية في اتخاذ القرار دون حوار، دون تنازل من أجل فرض رأيهم فقط.

-لو تمّ عرض موضوع الشركة بحد أعلى من رأس مال عامل (١٠٠ الف مثلاً) لوافق الجميع، على أن تكون الشركة محدودة المسؤولية، ويترأس مجلس إدارتها رئيس النادي مع محامين ومستثمرين من الهيئة العامة من أصحاب الخبرة والسمعة الطيبة والمصداقية وما أكثرهم لكن للأسف الفردية هي التي طغت في طرح الموضوع.

-بخصوص رسوم العضوية كان بالإمكان التوافق على ١٢ دينار رسماً سنوياً بسهولة لكن أيضاً العناد والإصرار على الرأي على ٢٤ دينار من طرف و ٦ دنانير من الطرف الآخر أدى إلى إبقاء رسوم العضوية كما هي وضياع حق النادي.

-لو تم استشارة بعض الحكماء وأصحاب الخبرة لما كانت نتائج الاجتماع كما خرجت به.

-نصيحة! الإبتعاد عن الفردية والأنا أساس لإنجاح النادي.

-إن المتضرر الوحيد من إنقسام الناس بين قوتين معطلتين هي مؤسسة نادي الوحدات…

-من غير اللائق أن يتحدث رئيس نادي عن مديونة له على النادي لأنّ الرئيس يدعم ويعمل ولا يقرض!! لأنّ الإقراض دليل عجز عن الفعل والعمل وهو عبئ مستقبلي.

-البطولات الدونكيشوتية لا تبني نادياً، بل الأفعال والوقائع.

-أتمنى الخير لمؤسسة نادي الوحدات بعيداً عن الأنا، وبعيداً عن الخلافات الادارية القاتلة، وأنصحكم بالعمل لمصلحة النادي فقط بعيداً عن الحسابات الشخصية الضيقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة