المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا

ستادكم نيوز –

يواصل المنتخب الوطني النسوي تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، استعداداً للمشاركة ببطولة تركيا الدولية الودية منتصف شباط المقبل في مدينة ألانيا.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأربعاء 25 كانون الثاني على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، وبحضور 19 لاعبة من القائمة الأولية التي استدعاها الجهاز الفني، وينتظر اكتمال صفوف الفريق بشكل تدريجي حتى 13 الشهر المقبل، والذي يشهد التحاق كافة اللاعبات المحترفات بالخارج في التجمع.

وتضم قائمة النشميات الأولية 24 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبوالقرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، ليان العجارمة، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، شهناز جبرين، ميساء جبارة، لين البطوش، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ.

من جانبه أكد المدرب ناشمينتو، على أهمية تحضيرات المنتخب خلال المرحلة المقبلة، قبيل التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

أضاف: يسير الفريق بحسب الخطة الموضوعة، حيث تشكل البطولة محطة مهمة للوصول إلى مستوى الجاهزية المطلوبة.

ويستهل المنتخب مبارياته في البطولة الأربعاء 15 شباط بمواجهة المنتخب المقدوني، ثم يلتقي نظيره الإستوني بعد ثلاثة أيام، قبل أن يختتم مشواره في البطولة أمام هونغ كونغ 21 من الشهر ذاته.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال المشاركة في بطولة تركيا الدولية، إلى توفير أعلى مستويات التحضير والدعم لمنتخب النشميات، لتحقيق هدف التأهل في التصفيات الأولمبية.

ويأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، حيث حل المنتخب بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان وتيمور الشرقية وبوتان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة