المنتخب الرديف ينقلب على الكويتي في بطولة غرب آسيا

ستادكم نيوز –

قلب المنتخب الوطني الرديف ت 23، تأخره إلى فوز على نظيره الكويتي 2–1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ضمن بطولة غرب آسيا المقامة بالسعودية.

ورغم تأخره بهدف في الدقائق الأولى من المباراة، إلا أن المنتخب استطاع العودة بالنتيجة عبر هدفي مهند أبو طه 57، ومحمد أبو رزق 88.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، شوقي القزعة (يوسف أبو الجزر)، بسام دلدوم (أبو طه)، فضل هيكل، إبراهيم سعادة (خالد زكريا)، خالد صياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، أبو رزق، عمر هاني (أمين الشناينة)، يزن النعيمات.

ويتصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وتشارك المركز الثاني المنتخب الرديف وعُمان بـ 3، والكويت أخيرا بنقطة واحدة.

ويلتقي المنتخب الرديف مع نظيره اليمني عند الـ 5:45 مساء بعد غدٍ الجمعة على ذات الملعب مع اختتام الدور الأول من البطولة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل ثاني إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وتعتبر بطولة غرب آسيا، المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الرديف، قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن أواخر تشرين الأول المقبل، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة