الفيصلي يستغني عن دلدوم وزهران والجبارات ويلغي الحجز

ستادكم نيوز-

أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن جمال أبو عابد  بدأ بإعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد بهدف استثمار غترة القيد الثانية ، ومن ثم تعزيز الفريق ببعض الوجوه والاستغناء عن مجموعة من اللاعبين لافساح المجال من اجل استقطاب وقيد الجدد.

واضافت هذه المصادر أن النية تتجه للاستغناء عن خدمات عددا من لاعبيه، في مقدمتهم : عدي زهران وأنس الجبارات وإبراهيم دلدوم، ورشحت مصادر عن وجود اتصالات لاستقطاب المحترف وانجا الذي سبق له مشاركة السلط في الموسم الماضي.

وكان عدي زهران والجبارات قد التحقا بالفيصلي بعد أن بدا مسيرتهما في شباب الأردن ، فيما استقطب الفيصلي دلدوم قادما من فريق البقعة.

إلى ذلك وفي خبر اخر توصلت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي إلى إتفاقية تسوية مع شركة بلازا للعطلات بما أفضى الى إلغاء الحجز على أموال النادي.
وعقد رئيس الهيئة الإدارية جهاد القطيشات جلسة مطولة اليوم الأربعاء مع مدير الشركة السيد نائل ريال ومحامي الشركة الأستاذ حسام ابو رمان وبحضور المستشار القانوني للنادي إلى جانب عضو الهيئة العامة محمد العطيات “أبو حامد”.
ونجحت الجهود بالتوصل إلى تسوية تفضي إلى إلتزام النادي بدفعات شهرية للشركة، حيث تم تسديد دفعتين إلى جانب دفعة مالية مع بداية كل شهر.
وكانت الشركة قد رفعت قضية للمطالبة بمبالغ مالية مترتبة على النادي منذ سنوات ولم يتم الإلتزام من الإدارة السابقة بتسديد الدفعات المالية، ما دفع الى تحريك القضية مجدداً .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة