إرتفاع وتيرة المنافسة وفوزين للدميسي وابو يمن في بطولة العالم لكرة الطاولة

ستادكم نيوز -إعداد – اللجنة الإعلامية لإتحاد الإعلام الرياضي

ارتفعت وتيرة المنافسة في بطولة العالم لكرة الطاولة (WWT Contender Amman 2023) والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة الطاولة ضمن سلسلة بطولات العالم التصنيفية تحت إشراف وتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.

وتقام منافسات البطولة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث تبدأ المباريات من الفترة الصباحية وتمتد حتى ساعات المساء يومياً وتستمر حتى يوم الأحد القادم.

ويشارك في البطولة نخبة من اللاعبين المصنفين الأوائل على لائحة التصنيف التابعة للاتحاد الدولي، حيث يحصل اللاعبون الفائزون بالمراكز الأولى والمشاركون في مختلف المسابقات المعتمدة على نقاط إضافية في مختلف المسابقات وهي (فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، زوجي السيدات، الزوجي المختلط)، في الوقت الذي خصص فيه الاتحاد الدولي جوائز مالية قيمة للاعبين الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل مسابقة.

وشهدت الفترة المسائية من يوم الاثنين منافسات الفردي للرجال و والسيدات، ضمن الأدوار التمهيدية، إذ تعرض لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني لخسائر متوقعة رغم الأداء الجيد، حيث خسرت تيماء ابو يمن أمام المصنفة 194 عالمياً السلوفينية انا توفانت 3-2، وبتول خضر أمام المصنفة 134 عالمياً الإيطالية ديبورا 3-0، كما خسر محمد بني سلامة أمام المصنف 68 عالمياً الفرنسي كان اموزو 3-0، وخالد باسم أمام المصنف 120 عالمياً المكسيكي ماركو 3-0، وحمادة قصول أمام السعودي محمد الشريف 3-0.

وحقق لاعب المنتخب الوطني رائد الدميسي الفوز على زميله كريم الشلتوني 3-1 في مسابقة فردي الرجال ، وسوار ابو يمن على زميلتها ريناد الحسيني 3-0 في فردي السيدات.

ابو يمن يستقبل البطل المصري

استقبال نجم المنتخب الوطني لكرة الطاولة زيد أبو يمن ظهر الثلاثاء النجم العالمي المصري عمر عصر في مطار الملكة علياء الدولي.
ويعتبر عصر من اللاعبين المميزين على مستوى العالم وتعطي مشاركته قيمة إضافية للبطولة إلى جانب النجوم الآخرين من مختلف دول العالم.
وزينت الكوفية الأردنية عنق المخضرم عمر عصر في لفتة تدل على محبة الأردنيين لهذا النجم العالمي الذي يحتل الترتيب 25 على العالم، وهو يسعى لتحقيق المركز الأول في هذا الحدث العالمي الكبير (جولة عمان).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة