الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة

مصفى صالح

عشقت ليفربول منذ الصغر..واحببت تحدي عمال الميناء لنادي ايفرتون عندما رفض انضمام عمال ميناء ليفربول إليهم…فاسسوا الليفر.وعشقت ريال مدريد منذ نعومة اظفاري.

ومنذ ان تعرفت عبر وسائل الإعلام الى بوشكاش وهيديكوتي ومن بعدهم هوغو سانشيز وايكر كاسياس..ورونالدو وراؤول ثم زيدان وبن زيما…احب هذا واعشق ذاك..وانتظر معركتهما بمشاعر متناقضة…ايهما الفائز.لنفرح له ولكنه فرح منقوص..اريد الفوز لهما معا وهذا لن يكون….نظرة الى اوضاع الفريقين تبدو كفة ليفربول هي الارجح..نظريا وعلى الورق..ولكن روح مدريد القتالية قد تضعه في المقدمة….

وما فعله مع الباريسي ومان سيتي اشبه بالمعجزة..بل هو معجزة بكل ما تعنيه الكلمة…اذا كان الحظ قد حالفهم كما يقول أنصار الفرق الاخرى…وانا لا اميل إلى هذا القول ..فإن الحظ لا يأتي الا مرة واحدة…ايهما الفائز فانا احبه.

*رئيس التحرير المسؤول الأسبق لجريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!