شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام

ستادكم نيوز –

يخوض فريق شباب الحسين مباراة مصيرية بهدف الصعود للدرجة الثانية لكرة القدم ، عندما يلتقي نظيره فريق مرج الحمام ، وذلك في المباراة الفاصلة التي تنطلق احداثها في الساعة الخامسة من بعد عصر يوم  غدا الجمعة على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.
وهذه المباراة ستحدد هوية الفريق الذي سيصعد مباشرة الى الدرجة الثانية ، وسبق للكلا الفريقين وان التقيا في دور المجموعات وانتهت بفوز شباب الحسين بهدف نظيف.

وتبدو كفة شباب الحسين هي الارجح لكونه يضم مجموعة من اللاعبين البارزين من اصحاب المهارة أمثال :

امين النصاصرة وفادي الاسد وحسن خشرم، ومالك ومحمد الروايضة ، وزيد الكيال واحمد العايدي ومحمد ابو خليل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري