“العربي للصحافة الرياضية” يعزي الإعلام والرياضة في البحرين بوفاة الأمير خليفة

ستادكم نيوز -ابرق رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادرة للأسرتين الرياضية والإعلامية في مملكة البحرين معزيا بأسم الاتحاد لوفاة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ، ومشيدا بمناقب الفقيد، وتاليا ما جاء في رسالة الاتحاد العربي:

أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تقدم خالص العزاء للشعب البحريني الشقيق وأسرتي الرياضة والإعلام والاعلام الرياضي في مملكة البحرين بوفاة سمو المرحوم بإذن الله الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الذي انتقل الى جوار ربه راضيا مرضيا بعد عطاء مستمر ولسنوات طويلة في كل المجالات التي ساهمت في تقدم مملكة البحرين وازدهارها.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد سموه بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين