“العربي للصحافة الرياضية” يعزي الإعلام والرياضة في البحرين بوفاة الأمير خليفة

ستادكم نيوز -ابرق رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادرة للأسرتين الرياضية والإعلامية في مملكة البحرين معزيا بأسم الاتحاد لوفاة رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ، ومشيدا بمناقب الفقيد، وتاليا ما جاء في رسالة الاتحاد العربي:

أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تقدم خالص العزاء للشعب البحريني الشقيق وأسرتي الرياضة والإعلام والاعلام الرياضي في مملكة البحرين بوفاة سمو المرحوم بإذن الله الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الذي انتقل الى جوار ربه راضيا مرضيا بعد عطاء مستمر ولسنوات طويلة في كل المجالات التي ساهمت في تقدم مملكة البحرين وازدهارها.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد سموه بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!