الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يواصل تحضيراته لندوة العاب القوى

ستادكم -تواصل الامانة العامة في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ترتيباتها لعقد المحاضرة المرئية الثالثة التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي ضمن سلسلة المحاضرات والندوات المرئية التي يقيمها عن بعد وعبر تطبيق زووم بأشراف لجنة الدورات حيث يستعرض اسطورة العاب القوى العالمية العداء المغربي سعيد عويطة مشواره مع رياضة أم الالعاب وقصة كفاحة وبلوغة اعلى درجات المجد من خلال الندوة التي سيقدمها عند الساعة السابعة من مساء الخميس 27 اغسطس ..وستكون الفرصة متاحة امام الجيل الجديد من الزميلات والزملاء للوقوف على تجربة هذا الرياضي الكبير الذي يعرفه كل عاشق للانجاز باعتباره احد اساطير رياضة العاب القوى العالمية ومحطم الارقام القياسية الذي لقب بالقاطرة البشرية بعد الانجازات العالمية المدوية التي حققها في الدورات الاولمبية وبطولات العالم لالعاب القوى ..منها فوزه بالقاب برونزية سباق الـ1500 متر بطولة العالم (هلسنكي 1983) ذهبية سباق الـ5000 متر أوليمبياد لوس أنجلوس (1984) ..ذهبية سباق الـ1500 متر (حطم الرقم العالمى) بطولة العالم (ألمانيا 1984) ..ذهبية سباق الـ5000 متر بطولة العالم (روما 1987) ..برونزية سباق الـ800 متر أوليمبياد سيول (1988) ..الى جانب العديد من البطولات والالقاب والانجازات التي حققها البطل المغربي الكبير طوال مسيرته مع رياضة أم الالعاب ..
حيث تلقت الامانة العامة للاتحاد ترشيحات بعض الاتحادات والروابط والجمعيات الاعلامية الرياضية في الوطن العربي التي قامت بتزويدها باسماء الزميلات والزملاء المشاركين في المحاضرة ..بدوره حث الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد كافة الاتحادات الاعلامية الرياضية على المبادرة بالمشاركة في احد اهم انشطة الاتحاد العربي التي يقيمها في هذا الوقت ضمن الامكانات المتاحة في ظل انتشار فيروس كورونا ..لا سيما ان ضيف الاتحاد لهذا الشهر من ابرز نجوم رياضة العاب القوى في الوطن العربي والعالم وهو يشكل قدوة مميزة للجيل الجديد من الرياضيين العرب ..ويدير الندوة الزميل بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد بحسب الزميل عوني فريج الامين العام الناطق الاعلامي للاتحاد الذي افضى بالخبر .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين