66 فريقا ببطولة زين “جيلنا” في خماسي الكرة لإقليم الوسط

ستادكم نيوز – 

في إطار فعالياتها الشبابية الصيفية ودعمها لقطاع الرياضة وحرصها على تشجيع المواهب الشبابية؛ أقامت شركة زين أمس الجمعة أولى بطولات “جيلنا” في خماسي الكرة التي خصصتها لمحافظات إقليم الوسط.

وانطلقت مباريات البطولة صباحاً على ملاعب نادي فرسان الأردن في العاصمة عمان، بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث شارك ٦٦ فريقاً من مختلف محافظات الوسط، تنافست فيما بينها وسط أجواء حماسية.

وفي ختام البطولة تم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، حيث فاز فريق “ispectra” بلقب البطولة وحصل كل من لاعبي الفريق وعددهم ٦ لاعبين على جهازiPhone 13، فيما حل فريق “حطين” بالمركز الثاني وحصل لاعبي الفريق على حقيبة مستلزمات adidas الرياضية المميزة.

وأعلنت شركة زين عن استمرار التسجيل للبطولات القادمة في إقليمي الشمال والجنوب، بالإضافة إلى بطولة الشبات، وذلك من خلال رابط التسجيل الإلكتروني المتاح عبر صفحات زين الرسمية على منصات فيسبوك وإنستغرام، حيث ستقام البطولات تباعاً خلال الأسابيع القادمة.

افاد بذل الزميل عمار عوني فريج.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32