نجم الكرة العراقية وزير الشباب درجال في ضيافة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

ستادكم نيوز – يستعرض وزير الشباب والرياضه العراقي السيد عدنان درجال الارتباط الوثيق بين الاعلام الرياضي والرياضة العربية واثره في ابراز الانجازات الدولية التي حققها ابطال ونجوم الرياضة العرب ..وذلك خلال الندوة المرئية الخامسة التي ينظمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي من خلال لجنة الدورات في الاتحاد في الساعة الثامنة والنصف من مساء الجمعة 23 اكتوبر تشرين الاول الجاري وسيعرض الوزير درجال ايضا مسيرة الرياضة العراقية والنظرة المستقبلية لها في ظل الاوضاع التي مرت بها في فترات سابقة الى جانب النظرة الى الاعلام الحالي والمستقبلي ومسيرته الرياضية ..لا سيما وان درجال يعد احد ابرز نجوم الكرة العراقية في عصرها الذهبي حيث حققت نتائج مميزة وسجلت انجازات كبيرة عربيا واسيويا ودوليا ..وسيتم كذلك استعراض التجربة العراقية في الادارة الرياضية من خلال الندوة التي ستقام بواسطة تطبيق زووم ..بمشاركة العديد من الزميلات والزملاء الذين سجلوا للمشاركة خلال الرابط المخصص ..وحسب الزميل عوني فريج الامين العام للاتحاد الناطق الاعلامي فسوف يشمل برنامج الندوة على كلمة رئيس الاتحاد العربي الزميل محمد جميل عبد القادر يؤكد خلالها اهمية توجه الاتحاد لاستضافة كبار نجوم الرياضة في الوطن العربي من مسؤولين ولاعبين واداريين في سعيه للاقتراب اكثر من زملاء المهمنة بهذه الوسيلة بعد تعذر اقامة النشاطات عن قرب وفق خطة نشاطات الاتحاد العربي السنوية بسبب جائحة كورونا ..الى جانب استعراض مسيرة الوزير درجال الرياضية والادارية وصولا الى تسلم حقيبة وزارة الشباب والرياضة العراقية ..
ثم كلمة نائب رئيس الاتحاد الدكتور تركي العواد الذي يؤكد فيها على النجاح الذي حققه الاتحاد باقامة هذه الندوات من خلال الحضور الكبير الذي سجلته الندوات السابقة والتفاعل الذي حققته ما شجع الاتحاد من خلال لجنة الدورات على مواصلة هذا النهج رافقه هذا التعاون المثمر من قبل الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي برئاسة الدكتور رجاء الله السلمي .وسوف تتاح للمشاركين فرصة التحاور وطرح الاسئلة على الوزير درجال بعد ختام اعمال تلك الندوة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"