مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل

ستادكم نيوز – 

أتذكر تماما كان ذلك في صيف عام 1979 .. حيث تشرفنا أنذاك بسبب وجود مدرب الفريق المرحوم بإذنه تعالى عزت حمزة في بيروت لتقديم إمتحانات جامعة بيروت العربية أن تولينا تدريب الفريق والمشاركة كلاعب في الشوط الأول وفي الوقت نفسه تدريب حوالي 40 برعماً وحداتياً من أعمار أقل من 14 عاما لفترة زادت عن الشهرين لتجسيد عاش الحسين وإسم نصر بأجسامهم على أرض الملعب .. وكان المهرجان الكبير أمام فريق النادي الفيصلي وانتهت أنذاك بفوز الوحدات بهدف نظيف سجله المرحوم بإذنه تعالى مظفر جرار .
وقوفا من اليمين : – المرحوم بإذنه تعالى نصر قنديل – يعقوب ذياب – وليد قنديل – درويش المنسي – مصطفى أيوب – خالد سليم – نادر زعتر – عصام الرمحي – وليد خاص – عمر سلامة خالد ذيب – المرحوم بإذنه تعالى جلال قنديل – غسان جمعة .
جلوسا من اليمين : – الحارس حسن الحجاوي – أحمد دبش – ماجد البسيوني- سائد شريف – بكر جمعة – سلامة الرزاز – عثمان القريني – المرحوم بإذنه تعالى مظفر جرار – جلال ملحم – الحارس محمد خميس والحارس محمد الصوباني.

*من صفحة الزميل عثمان القريني

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين