مبابي ينقذ فرنسا من الخسارة أمام النمسا

ستادكم نيوز –

أنقذ النجم الفرنسي كيليان مبابي منتخب بلاده من الهزيمة أمام مضيفه النمساوي، وفرض التعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وكان المنتخب النمساوي قد تقدّم بهدف سجله أندرياس وايمان (37)، لكنّ مبابي نجح في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الفرنسي (83).

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى نقطتين، لكنه يتذيل ترتيب المجموعة، بينما يحتل المنتخب النمساوي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، حقق منتخب كرواتيا فوزا مهما على أرض مضيفه الدانماركي بهدف نظيف.

ورغم الهزيمة، فإن المنتخب الدانماركي حافظ على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف خلف المنتخب النمساوي صاحب المركز الثاني.

وسجل ماريو بازاليتش هدف المباراة الوحيد للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 69.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين