قطيشات يفوز بمنصب نائب الرئيس في انتخابات الاتحاد العربي للكرة الطائرة

ستادكم نيوز –

فاز نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، بمنصب نائب الرئيس عن دول المشرق العربي، وذلك في انتخابات مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي للعبة، والتي جرت اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، وفاز بمنصب الرئيس الكويتي عبدالهادي الشبيب، بعد انتخابات ساخنة على مقعد الرئيس والمناصب الإدارية الأخرى في المجلس الجديد.
وقال قطيشات في تصريحات اعلامية “يعد المنصب تكليفا وليس تشريفا لي، ومكسبا جديد لكرة الطائرة والرياضة المحلية، حيث حفلت الانتخابات بالقوة والتنافس الشرس بين المتنافسين، والحمدلله حظيت بثقة أعضاء الهيئة العامة، الذين أشكرهم على هذه الثقة، وبالتأكيد سنعمل بأقصى جهودنا لخدمة اللعبة والعمل على تطويرها وزيادة الدعم والاهتمام على المستوى العربي ونهدف إلى تأكيد حضور “طائرتنا المحلية على المستوى العربي”.
وتابع قطيشات” تنافس على مقعد الرئيس عبد الهادي الشبيب (الكويت) والشيخ محمد بن علي بن راشد آل خليفة من البحرين، وحسم السباق الشبيب بـ 10 أصوات، مقابل 6 أصوات للشيخ محمد، وفاز عن منطقة المشرق العربي كلا جهاد القطيشات نائبا للرئيس، علي حيدر خليفة (لبنان)، حمزة راضي ظفر بمقعد فلسطين، فيما فاز عن منطقة الخليج وشبه الجزيرة العربية كلا من د. خالد منصور الزغيبي ( السعودية)، وإبراهيم المقبالي (سلطنة عمان)، يوسف كانو ( قطر)، وعن منطقة إفريقيارخالد عبدالله محمد ( السودان)، وعدنان البكباك ( ليبيا)، وياسر قمر ( مصر)، فيما ظفر بالتزكية بمنصب نائب الرئيس عن العنصر النسوي بشرى حجيج ( المغرب) “.
وزاد قطيشات:” نقول مبرك للفائزين بثقة الهيئة العامة في الاتحاد العربي للكرة الطائرة، وحظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ، واتهى سباق الاتحاد، وحان الوقت للعمل بروح الفريق من أجل اللعبة، ولدى مجلس الإدارة الجديد خطة واضحة وأفكار بما يصب بمصلحة اللعبة وأركانها في جميع الدول العربية، ونوجهة بوصلة العمل نحو جميع فئات اللعبة سواء داخل الصالات أو الشاطئية، ونملك مجموعة متجانسة من الدول الأعضاء همها توحيد الجهود نحو واقع أفضل للطائرة العربية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد! الفيصلي يتفوق على الوحدات وينفرد بالصدارة السلط يبدد طموح الصريح ومغير السرحان يباغت معان شباب عين كارم ....نادي جديد النصر بطلا لدوري الشابات لأندية النخبة