قطيشات يفوز بمنصب نائب الرئيس في انتخابات الاتحاد العربي للكرة الطائرة

ستادكم نيوز –

فاز نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، بمنصب نائب الرئيس عن دول المشرق العربي، وذلك في انتخابات مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي للعبة، والتي جرت اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، وفاز بمنصب الرئيس الكويتي عبدالهادي الشبيب، بعد انتخابات ساخنة على مقعد الرئيس والمناصب الإدارية الأخرى في المجلس الجديد.
وقال قطيشات في تصريحات اعلامية “يعد المنصب تكليفا وليس تشريفا لي، ومكسبا جديد لكرة الطائرة والرياضة المحلية، حيث حفلت الانتخابات بالقوة والتنافس الشرس بين المتنافسين، والحمدلله حظيت بثقة أعضاء الهيئة العامة، الذين أشكرهم على هذه الثقة، وبالتأكيد سنعمل بأقصى جهودنا لخدمة اللعبة والعمل على تطويرها وزيادة الدعم والاهتمام على المستوى العربي ونهدف إلى تأكيد حضور “طائرتنا المحلية على المستوى العربي”.
وتابع قطيشات” تنافس على مقعد الرئيس عبد الهادي الشبيب (الكويت) والشيخ محمد بن علي بن راشد آل خليفة من البحرين، وحسم السباق الشبيب بـ 10 أصوات، مقابل 6 أصوات للشيخ محمد، وفاز عن منطقة المشرق العربي كلا جهاد القطيشات نائبا للرئيس، علي حيدر خليفة (لبنان)، حمزة راضي ظفر بمقعد فلسطين، فيما فاز عن منطقة الخليج وشبه الجزيرة العربية كلا من د. خالد منصور الزغيبي ( السعودية)، وإبراهيم المقبالي (سلطنة عمان)، يوسف كانو ( قطر)، وعن منطقة إفريقيارخالد عبدالله محمد ( السودان)، وعدنان البكباك ( ليبيا)، وياسر قمر ( مصر)، فيما ظفر بالتزكية بمنصب نائب الرئيس عن العنصر النسوي بشرى حجيج ( المغرب) “.
وزاد قطيشات:” نقول مبرك للفائزين بثقة الهيئة العامة في الاتحاد العربي للكرة الطائرة، وحظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ، واتهى سباق الاتحاد، وحان الوقت للعمل بروح الفريق من أجل اللعبة، ولدى مجلس الإدارة الجديد خطة واضحة وأفكار بما يصب بمصلحة اللعبة وأركانها في جميع الدول العربية، ونوجهة بوصلة العمل نحو جميع فئات اللعبة سواء داخل الصالات أو الشاطئية، ونملك مجموعة متجانسة من الدول الأعضاء همها توحيد الجهود نحو واقع أفضل للطائرة العربية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا