صلاح يقود ليفربول للفوز بكأس الدرع الخيرية

ستادكم نيوز –

قاد النجم المصري محمد صلاح نادي ليفربول للتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية عقب الفوز على مانشستر سيتي السبت، في مباراة جرت في ملعب كينغ باور بمدينة ليستر.وجمعت المباراة بين مانشستر سيتي المتوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وليفربول حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.ودخل ليفربول المباراة بقوة، وحاول مبكرا الوصول إلى مرمى البرازيلي إديرسون، ونجحت المحاولات بإحراز ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة حاسمة من صلاح.

وفشلت محاولات الوافد الجديد لمانشستر سيتي إرلينغ هالاند في إدارك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.وفي الشوط الثاني أحرز البديل جوليان ألفاريز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 70.

ومنح صلاح هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 83 عبر ركلة جزاء. وعزز المهاجم الجديد داروين نونيز تقدم ليفربول بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليمنح ليفربول أول ألقابه في الموسم الجديد، ويهدي صلاح اللقب الوحيد الذي ينقص خزائنه مع ليفربول.ويتطلع ليفربول لتجاوز خيبة الموسم الماضي حين فقد لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الختامية وخسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد، ويتطلع المدرب يورغن كلوب للمنافسة على كل الألقاب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32